أقوى الهواتف الذكية والمتقدمة iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max



تتميز بشاشة مذهلة Pro ، ونظام كاميرا A13 Bionic ، المتطورة Pro وعمر أطول للبطارية على الإطلاق في iPhone مع iPhone 11 Pro Max



تقديم iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، أقوى الهواتف الذكية وأكثرها تقدماً على الإطلاق.



كوبرتينو ، كاليفورنيا - أعلنت شركة أبل اليوم عن إصدار iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ، وهو خط جديد للمحترفين لجهاز iPhone يوفر أداءً متقدماً للمستخدمين الذين يريدون أفضل هاتف ذكي. شاشة Super Retina XDR الجديدة عبارة عن شاشة عرض احترافية تتميز بألمع شاشة على الإطلاق على جهاز iPhone. توفر شريحة A13 Bionic القوية المصممة من قِبل Apple أداءً لا مثيل له لكل مهمة مع تمكين قفزة لم يسبق لها مثيل في عمر البطارية بسهولة طوال اليوم. يوفر نظام الكاميرا الثلاثية الجديد تجربة كاميرا احترافية مع كاميرا Ultra Wide و Wide و Telephoto ، مما يوفر تحسينات هائلة للتصوير الضوئي الخفيف ويوفر أعلى جودة فيديو في الهاتف الذكي الذي يعد رائعًا لتصوير فيديوهات الحركة.
يأتي iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بأربعة أشكال رائعة بما في ذلك اللون الأخضر الجميل منتصف الليل ، وسيكون متاحًا للطلب المسبق بدءًا من الجمعة 13 سبتمبر وفي المتاجر التي تبدأ يوم الجمعة 20 سبتمبر.



يأتي iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max باللون الأخضر الفاتح والرمادي والفضي والذهبي.



"iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max هما أقوى الهواتف الذكية التي صنعناها على الإطلاق. وقال فيل شيلر ، نائب رئيس شركة أبل للتسويق العالمي ، إنها مليئة بالتكنولوجيا المتطورة التي يمكن للمحترفين الاعتماد عليها لإنجاز أعمالهم ، ولمن يرغب في صنع أفضل الأجهزة ، حتى لو لم يكونوا محترفين. "يحتوي iPhone 11 Pro على أول نظام كاميرا ثلاثي في ​​iPhone وهو بعيد عن أفضل كاميرا صنعناها على الإطلاق ، فهو يوفر لعملائنا مجموعة كبيرة من التحكم الإبداعي وميزات متقدمة لتحرير الصور والفيديو في iOS 13. The Super Retina XDR هي الشاشة الأكثر سطوعًا والأكثر تقدمًا في iPhone ، كما أن شريحة A13 Bionic توفر شريطًا جديدًا لأداء الهواتف الذكية وكفاءة الطاقة. "



يقوم كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بتصوير الفيديو عالي الجودة في هاتف ذكي وتسجيل فيديو 4K رائع مع نطاق ديناميكي ممتد وثبات فيديو سينمائي.

تصميم برو والعرض

يتمتع كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بظهر زجاجي غير لامع وشريط مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويأتي بأربع تشطيبات مذهلة بما في ذلك اللون الأخضر الجميل منتصف الليل. كما تم تصميم أقوى الأجهزة لتكون متينة - يتميز كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بأصعب الزجاج على الإطلاق في الهاتف الذكي ويتم تصنيف IP68 لمقاومة الماء حتى 4 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة ، وهو محمي ضد الانسكابات اليومية بما في ذلك القهوة والصودا. 1
توفر شاشة Super Retina XDR الجديدة ، وهي شاشة OLED مصممة خصيصًا للمستخدمين ، تجربة مشاهدة HDR غامرة للأفلام ومقاطع فيديو أخرى عالية الدقة مع سطوع تصل إلى 1200 شمعة. يتميز Super Retina XDR بدعم ألوان عريض مع إدارة ألوان على مستوى النظام ونغمة حقيقية لتقديم تجربة مشاهدة أكثر طبيعية. بفضل نسبة التباين بين مليونين وواحد مع السود الحقيقية ، يمكن للمستخدمين المحترفين الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية لمقاطع الفيديو HDR والصور ، كما أن شاشة Super Retina XDR أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. يمكن للعملاء التفاعل مع تطبيقاتهم المفضلة بطريقة سريعة وسلسة مع Haptic Touch المدمجة بعمق عبر نظام iOS 13 لتوفير اختصارات للتطبيق للمهام اليومية مباشرةً من الشاشة الرئيسية ، بما في ذلك التقاط صورة شخصية في الكاميرا أو التحقق من موعد في التقويم أو معاينة البريد الإلكتروني داخل البريد مع مجرد الصحافة بسيطة.



يتمتع كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بظهر غير لامع من الزجاج ويتميز بأصعب الزجاج على الإطلاق في الهاتف الذكي.

أسرع أداء مع أفضل عمر للبطارية
يوفر A13 Bionic ، أسرع شريحة على الإطلاق في الهاتف الذكي ، أداءً لا مثيل له في كل مهمة: مقبض iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max وميزات CPU و GPU تصل إلى 20 بالمائة أسرع من A12. تم تصميم A13 Bionic للتعلم الآلي ، مع محرك عصبي أسرع لتحليل الصور والفيديو في الوقت الحقيقي ، بالإضافة إلى مسرعات تعلم الآلة الجديدة التي تسمح لوحدة المعالجة المركزية بتوفير أكثر من تريليون عملية في الثانية. معاً ، يشكل A13 Bionic و iOS 13 أفضل منصة للتعلم الآلي في الهاتف الذكي.
يتم توفير كل هذا الحساب والرسومات وأداء ML مع الاستمرار في تحقيق قفزة غير مسبوقة في عمر البطارية ، حيث يوفر iPhone 11 Pro مدة تصل إلى أربع ساعات أخرى من عمر البطارية في يوم واحد من iPhone X S ، و iPhone 11 Pro Max يوفر ما يصل إلى خمس ساعات أكثر من iPhone X S Max.



يضع A13 Bionic المصمم من قبل Apple شريطًا جديدًا لأداء الهاتف الذكي وكفاءة الطاقة.

نظام كاميرا برو للجميع
يقدم iPhone 11 Pro نظامًا ثلاثي الكاميرا التحويلي بكاميرات Ultra Wide و Wide و Telephoto الجديدة تمامًا والمتكاملة بعمق في iOS لإنشاء تجربة كاميرا احترافية مصممة للجميع.
وضع iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max معيارًا جديدًا في الفيديو ، مع أعلى جودة فيديو على الإطلاق في الهاتف الذكي. تسجل كل كاميرا في نظام الكاميرا الثلاثية فيديوًا رائعًا بدقة 4K مع نطاق ديناميكي ممتد وتثبيت فيديو سينمائي. من خلال مجال رؤية أوسع ومستوى بؤري كبير ، تعد كاميرا Ultra Wide رائعة لتصوير فيديوهات الحركة. يمكن للمستخدمين التكبير بسهولة بين كل من الكاميرات الثلاث ، في حين أن Audio Zoom يربط الصوت بإطار الفيديو للحصول على صوت أكثر ديناميكية. مع نظام التشغيل iOS 13 ، يمكن لأي شخص الوصول إلى أدوات تحرير الفيديو القوية مع إمكانية تدوير وتقطيع وزيادة التعرض وتطبيق المرشحات على مقاطع الفيديو على الفور. يسهل تطبيق هذه التعديلات ومراجعتها في لمحة ، حتى يمكن للمبتدئ إنشاء مشاريع فيديو بجودة احترافية.



تقدم كاميرات Ultra Wide و Wide و Telephoto الجديدة بالكامل مجال رؤية أوسع ، وهي رائعة لالتقاط صور للمناظر الطبيعية أو الهندسة المعمارية ولقطات ضيقة وغير ذلك الكثير.


مع التكامل الدقيق بين الأجهزة والبرامج ، يأخذ iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max تجربة الكاميرا التقليدية إلى أبعد من ذلك بطريقة لا يمكن إلا لشركة Apple. تعمل الكاميرا Ultra Wide الجديدة كليًا على تغيير تجربة الكاميرا بشكل أساسي عن طريق التقاط أربعة أضعاف المشهد ، وهي رائعة لالتقاط صور للمناظر الطبيعية أو الهندسة المعمارية ، ولقطات ضيقة وغير ذلك الكثير. يمكّن مستشعر Wide الجديد المزوّد بتقنية Focus Pixels بنسبة 100 بالمائة والبرنامج المتقدم الوضع الليلي ، ويوفر تحسينات هائلة على الصور التي تم التقاطها في البيئات منخفضة الإضاءة داخل البيوت وخارجها ، مما ينتج عنه صور أكثر إشراقًا بألوان طبيعية وضوضاء منخفضة.
ينقل نظام الكاميرا الثلاثية وضع Portrait إلى مستوى جديد مع إمكانية اختيار تأطير Wide و Telephoto ، مما يتيح وضع Portrait مع مجال رؤية أوسع ، وهو أمر رائع لالتقاط صور لعدة أشخاص. تتميز كاميرا Telephoto بفتحة ƒ / 2.0 أكبر لالتقاط إضاءة بنسبة 40 بالمائة مقارنةً بـ iPhone Xs للحصول على صور ومقاطع فيديو أفضل.

سابق
التالى



يوفر نظام الكاميرا الثلاثية الجديد تطورات كبيرة في التصوير الفوتوغرافي ، بما في ذلك الوضع الليلي.




يوفر نظام الكاميرا الثلاثية الجديد تطورات كبيرة في التصوير الفوتوغرافي ، بما في ذلك الوضع الليلي.



يوفر نظام الكاميرا الثلاثية الجديد تطورات كبيرة في التصوير الفوتوغرافي ، بما في ذلك الوضع الليلي.






تستخدم تقنية Smart HDR من الجيل التالي تعلّمًا متطورًا للماكينة للتعرف على الموضوعات الموجودة في الإطار وإعادة بثها بذكاء للحصول على المزيد من الصور ذات المظهر الطبيعي بتفاصيل أكبر. أكثر من 30٪ من وميض True Tone الجديد. Deep Fusion ، الذي يأتي في وقت لاحق من هذا الخريف ، هو نظام جديد لمعالجة الصور يتم تمكينه بواسطة المحرك العصبي لـ A13 Bionic. يستخدم Deep Fusion تعلّمًا متطورًا للماكينة للقيام بمعالجة البكسل بكسل للصور ، وتحسين للملمس والتفاصيل والضوضاء في كل جزء من الصورة.

توفر واجهة الكاميرا المعاد تصميمها تجربة أكثر غامرة تعمل جنبًا إلى جنب مع نظام الكاميرا الثلاثية وشاشة العرض بالكامل للسماح للمستخدمين برؤية المنطقة خارج الإطار والتقاطها. لأول مرة ، يمكن للمستخدمين تسجيل الفيديو بسهولة دون الخروج من وضع الصور باستخدام QuickTake بمجرد الضغط على زر الغالق لبدء التسجيل.





باستخدام QuickTake ، يمكن للمستخدمين تسجيل الفيديو بسهولة عن طريق الضغط على زر الغالق.
تقدم كاميرا TrueDepth الجديدة كاميرا 12 ميجابكسل مع مجال رؤية أوسع لالتقاط صور سيلفي ، كما يتيح الجيل التالي من Smart HDR مزيدًا من الصور ذات المظهر الطبيعي. تأخذ مقاطع الفيديو سيلفي التعبيرية نظرة جديدة تمامًا من خلال كاميرا TrueDepth التي تسجل الآن فيديو بدقة 4K بسرعة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية و 120 إطارًا في الثانية.



يمكن الآن لكاميرا TrueDepth التي تواجه الواجهة تسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة تصل إلى 60 إطارًا في الثانية و 120 إطارًا في الثانية. (ملاحظة: يُظهر الفيديو برامج تشغيل احترافية في دورة مغلقة. لا تحاول.)

ميزات إضافية

تستخدم شريحة U1 الجديدة المصممة من قِبل Apple تقنية Ultra Broadband ، وهي الأولى على الإطلاق في الهواتف الذكية ، من أجل الوعي المكاني. مع إصدار iOS 13.1 في 30 سبتمبر ، أصبح AirDrop أفضل من خلال الاقتراحات الواعية بشكل مباشر.
يحصل Face ID ، مصادقة الوجه الأكثر أمانًا في الهاتف الذكي ، على 30 في المائة بشكل أسرع وأسهل في الاستخدام مع تحسين الأداء على مسافات متباينة ودعم المزيد من الزوايا.

يوفر الصوت المكاني تجربة صوت محيطية غامرة ، ويقدم Dolby Atmos صوتًا قويًا ومتحركًا إلى iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.
تتيح تقنية LTE من فئة Gigabit التي تصل سرعتها إلى 1.6 جيجابت في الثانية و Wi-Fi 6 ، سرعات تنزيل أسرع و 2 شريحة SIM مع eSIM. 3

يضم iOS 13
يوفر iOS 13 on iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max تجربة سلسة مع تكامل البرامج والأجهزة على عكس أي هاتف ذكي آخر. يقدم iOS 13 مظهرًا جديدًا دراماتيكيًا مع Dark Mode وطريقة أكثر خصوصية لتسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب باستخدام Sign In with Apple وتجربة خرائط جديدة تمامًا. 4
مع ميزات الكاميرا والصور المتقدمة ، يعد تحرير الصور أكثر شمولية وبديهية مع الأدوات الجديدة الفعالة التي تمتد الآن إلى تحرير الفيديو. يمكن إجراء تعديلات Portrait Lighting مباشرة في تطبيق الكاميرا لضبط شدة الضوء على موضوع ما ، ويخلق تأثير High-Key Mono الجديد مظهرًا جميلًا أحادي اللون لصور وضع Portrait.




يقدم iOS 13 ميزات الكاميرا والصور المتقدمة مثل معايرات الإضاءة الشخصية.




يقدم iOS 13 ميزات الكاميرا والصور المتقدمة مثل معايرات الإضاءة الشخصية.

7


التسعير وتوافر

سيكون iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max متاحًا في طرز 64 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت باللون الأخضر منتصف الليل ورمادي الفضاء والفضة والذهب بدءًا من 999 دولار و 1099 دولارًا على التوالي. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على iPhone 11 Pro مقابل 24.95 دولارًا في الشهر 5 أو 599 دولارًا عن طريق التجارة في 6 و iPhone 11 Pro Max مقابل 29.12 دولارًا في الشهر أو 699 دولارًا عن طريق التجارة من apple.com ، في تطبيق Apple Store و Apple Stores. يتوفر iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max أيضًا من خلال بائعي Apple المعتمدين وشركات النقل المحددة (قد تختلف الأسعار).

سيتمكن العملاء في الولايات المتحدة وبورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية وأكثر من 30 دولة ومنطقة أخرى من طلب الشراء المسبق لـ iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ابتداء من الساعة 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي يوم الجمعة 13 سبتمبر مع توفر الخدمة بدءًا من الجمعة ، 20 سبتمبر.

من خلال برنامج ترقية iPhone من Apple ، يمكن للعملاء في الولايات المتحدة الحصول على iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max مع حماية AppleCare + ، واختيار شركة الاتصالات الخاصة بهم (لا يلزم عقد خدمات متعدد السنوات) وإتاحة الفرصة للترقية إلى iPhone جديد كل عام. يتوفر برنامج ترقية iPhone لـ iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max على apple.com و Apple Stores في الولايات المتحدة مع دفعات شهرية تبدأ من 49.91 دولار .

يمكن للعملاء الذين يرغبون في الدفع شهريًا مقابل أجهزة iPhone الخاصة بهم - بما في ذلك المتداولون في أجهزتهم الحالية أو الانضمام أو الترقية من خلال برنامج ترقية iPhone - استخدام تطبيق Apple Store على iPhone للحصول على الموافقة المسبقة حتى الساعة 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ يوم الخميس ، سبتمبر 12 ، قبل بدء الطلب المسبق لـ iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.

سيكون نظام التشغيل iOS 13 متاحًا في 19 سبتمبر كتحديث مجاني لبرنامج iPhone 6s والإصدارات الأحدث. ستتوفر ميزات البرامج الإضافية في 30 سبتمبر مع نظام التشغيل iOS 13.1. 7

ستتوفر Apple Arcade على App Store مع نظام التشغيل iOS 13 كإشتراك بمبلغ 4.99 دولار شهريًا ويتم إطلاقه باستخدام نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد. يحصل 8 مستخدمين على وصول غير محدود إلى الكتالوج الكامل لأكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية ، جميعها قابلة للعب عبر iPhone و iPad و iPod touch و Mac و Apple TV.

ستتوفر Apple TV + على تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Apple TV و iPod touch و Mac ومنصات أخرى ، بما في ذلك عبر الإنترنت ( tv.apple.com ) ، مقابل 4.99 دولارات شهريًا مع إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام. بدءًا من اليوم ، يمكن للعملاء الذين يشترون أي جهاز iPhone الاستمتاع بسنة واحدة من Apple TV + مجانًا. 9

ينضم Apple Arcade في App Store و Apple TV + على تطبيق Apple TV إلى خدمات Apple المتقدمة التي تشمل Apple Music و Apple News + و Apple Pay و iCloud.

سيتم تزويد كل عميل يشتري iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max من Apple بإعدادات شخصية مجانية في المتجر أو عبر الإنترنت للمساعدة في تخصيص iPhone الخاص به من خلال المساعدة في نقل بياناته ومسح البيانات من جهاز قديم وإعداد البريد الإلكتروني وتسليط الضوء على التطبيقات الجديدة من متجر التطبيقات وأكثر من ذلك.

يحصل العملاء على 3 في المائة نقدًا يوميًا عند شراء iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max من Apple باستخدام بطاقة Apple.

يمكن للعملاء تمديد فترة الضمان المحدود مع AppleCare + و AppleCare + مع السرقة والخسارة ، والحصول على دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكن للعملاء المهتمين بمعرفة المزيد عن iPhone 11 و iPhone 11 Pro الانضمام إلى واحد من Apple الجديد اليوم في جلسات Apple ، نصائح سريعة. نصائح سريعة عبارة عن جلسات مدتها 15 دقيقة تركز على بعض أكثر ميزات iPhone شهرة ، مثل التصوير الفوتوغرافي. تبدأ جلسات Quick Quick الجديدة يوم الجمعة 20 سبتمبر.
abanoubisthat
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع UP EARN .

جديد قسم : هواتف

إرسال تعليق